صورة من صنعاء تثير سخرية اليمنيين على المليشيات الحوثية
صورة من صنعاء تثير سخرية اليمنيين على المليشيات الحوثيةصورة من صنعاء تثير سخرية اليمنيين على المليشيات الحوثية

صورة من صنعاء تثير سخرية اليمنيين على المليشيات الحوثية

عدن- تداول ناشطون يمنيون على نحو واسع صورة لأحد الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء وهو يرتدي خنجره بشكل غريب حيث يضعه خلف ظهره على غير ما جرت عليه العادات والتقاليد في اليمن حيث يوضع الخنجر في المقدمة.

وعلق ناشطون على الصورة، إن الحوثيين سيشهدون أياما عصيبة سيجبرون معها على الكثير من التصرفات الغريبة وهذه الصورة توضح النذر اليسير منها.

بغضون ذلك، لقي نحو 20 مسلحًا من جماعة أنصار الله "الحوثيين"، مصرعهم، الأحد، وجرح العشرات، إثر تجدّد قصف طائرات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية على تجمعاتهم في عدد من مناطق مديريتي "بيحان"، و"حريب"، شرقي اليمن.

وقال "يوسف بن أحمد العقيلي"، أحد شهود العيان ، إن "أكثر من 25 غارة نفذتها طائرات التحالف اليوم، على مواقع وتجمعات المسلحين الحوثيين وأعوانهم من قوات الرئيس المخلوع "علي عبد الله صالح"، استهدفت مجددًا مستشفى موقس بمنطقة وادي خير، غرب مديرية بيحان بمحافظة شبوة.

وأضاف العقيلي، "كما شنت طائرات التحالف عدة غارات على تجمعات، وعتاد، وآليات عسكرية في عدّة نقاط ، تتبعهم بمناطق "آل هديب"، و"النقوب"، وجبال "أوراد"، ومواقعهم في مفرق "الحمى"، و"السليم"، وسط وشمال شرق بيحان، ما أسفر عن مقتل عدد منهم، من بينهم موالون لهم من أبناء المنطقة، وتدمير عدد من الآليات والمعدات العسكرية، إضافة لاستهداف تجمعاتهم بعدة غارات في جبال "مبلقة"، التي فروا إليها ليلة أمس السبت، إثر تدمير اللواء 119 ببيحان الذي كانوا يتخذونه مقرًا لهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com