كلبة ترضع طفلا في الثانية من عمره – إرم نيوز‬‎

كلبة ترضع طفلا في الثانية من عمره

كلبة ترضع طفلا في الثانية من عمره

سانتياغو – اتصلت سيدة في تشيلي بالشرطة وأبلغتهم عن حالة بدت غريبة للوهلة الأولى بالنسبة لرجال الشرطة، إذ أبلغتهم أنها تشاهد ”بأم عينيها“ كلبة تدعى ”ريينا“ تقوم بإرضاع طفل في محل للميكانيك.

وعندما توجهت الشرطة إلى محل الميكانيك، الموجود في في المنطقة الصحراوية من أريكا، على بعد أكثر من 1000 ميل إلى الشمال من العاصمة سانتياغو، وجدت بالفعل طفلاً في الثانية من عمره وكان يعاني من سوء التغذية، فيما تقوم الكلبة ”ريينا“ بإرضاعه.

وعندما نقل الطفل إلى المستشفى، تبين أنه يعاني، إلى جانب سوء التغذية، من أمراض جلدية وانتشار القمل على جسده، بحسب ما نقل موقع 24 هورا الإلكتروني في نشيلي.

وقال ضابط الشرطة دييغو غاجاردو للأسوشيتد برس إنه تمت معالجة الطفل وأخرج من المستشفى ونقل إلى الجهات المسؤولية عن رعاية الأطفال.

وأوضح أن والدة الطفل وصلت إلى المستشفى في وقت لاحق، وكانت تعاني من الثمالة وحالة من السكر الشديد، مشيراً إلى أنه لم يتم اعتقالها نظراً لأن الطفل لم يكن يعاني من أي اعتداءات جسدية.

ومن المتوقع أن تعقد جلسة في المحكمة في الثاني والعشرين من سبتمبر الحالي سيتم بناء عليها تقرير مصير الطفل ومن يتولى رعايته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com