السعودية تعلن استشهاد 10 من جنودها في انفجار مخزن مأرب

السعودية تعلن استشهاد 10 من جنودها في انفجار مخزن مأرب

الرياض ـ أعلنت المملكة العربية السعودية اليوم السبت مقتل 10 جنود من قواتها المشاركة في عملية التحالف العربي نتيجة انفجار مخزن الأسلحة بمدينة مأرب اليمنية.

وقال المتحدث باسم قوات التحالف العربي العميد أحمد عسيري، في بيان له اليوم السبت إن“10 جنود سعوديين من ضمن المشاركين في قوات التحالف العربي استشهدوا ”.

واضاف عسيري أن ”الجنود السعوديين استشهدوا في انفجار مخزن الأسلحة بمدينة مأرب اليمنية“ ، مؤكدا أن هناك مصابين وأغلبهم خرج من المستشفيات.

وكانت وكالة ”سبأ“ اليمنية التي يسيطر عليها الحوثيون نقلت عن مصدر عسكري قوله إن ”الجيش واللجان الشعبية“ نصبوا كميناً محكماً لمجموعة من الجنود السعوديين بالقرب من موقع مشعل العسكري السعودي بجيزان أدى الى مقتل 16 جندياً وجرح أربعة أخرين .

وأشارت الوكالة الى انهم قصفوا بعشرات الصواريخ موقع وادي أبو صلول ومواقع وادي الملح ومركز الخوجرة وموقع الخزان ومعسكر المصفق وموقعين بالرمضة إضافة إلى جمارك الطوال ومبنى سلاح الحدود ومبنى قيادة الجيش السعودي بقطاع الطوال.

وكانت القوات المسلحة الإماراتية أعلنت الجمعة مقتل 45 من جنودها المشاركين في قوات التحالف العربي باليمن بينما أكدت البحرين مقتل خمسة من جنودها عند الحدود الجنوبية للسعودية مع اليمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com