المعركة تشتد بين منافِسات ”الكاردشيان“ (صور)

المعركة تشتد بين منافِسات ”الكاردشيان“ (صور)

المصدر: أبوظبي - إرم

هل فعلاً يمكن أن تنافس الفتيات العربيات والغربيات شهيرات عائلة ”كاردشيان“ كيم وكورتني وكلوي، اللواتي ذاع صيتهن في كافة أرجاء العالم، في الجمال والشهرة والمعجبين والإعلانات وغيرها؟

وهل يمكن أن يخرج من بين الشهيرات العربيات من تتخطى نهج حياة فتيات ”كاردشيان“ المثير للجدل، لتتفوق عليهن في مجالات الموضة والجمال والإعلام؟ وهل يمكن لشقيقات عربيات أو أعجميات أن يهدمن إمبراطورية ”كاردشيان“؟

أليس، نادين، وفرح عبد العزيز، ثلاث شقيقات جميلات من لبنان، اشتهرن على مواقع التواصل الاجتماعي بستايلهن الجريء، وأسلوب حياتهن الفاخر، والآن يمتلكن برنامجاً بأسلوب تلفزيون الواقع على غرار ”الكاردشيان“.

ماهالا أجمل نساء الأرض وشقيقتيها أيرزو الفاتنة وراهيلي الساحرة، شقيقات إيرانيات خطفن الأنظار على ”إنستغرام“ بسبب جمالهن الخارق، وضعن بصمة لهن على في مجال عروض الأزياء والتصوير، حتى بتن حديث العالم.

شقيقات القطان عراقيات الجنسية ومن أكثر سيدات المجتمع شهرة في دبي، ووصلت شهرتهن أيضاً للعالم حيث يصل متابعين هدى على إنستغرام 5 مليون متابع وهي تعتبر من أكثر مدونات الجمال تأثيراً في العالم وتعتبر واحدة من بين أفضل 10 أصحاب مدونات الجمال حول العالم، أما شقيقتيها عليا ومنى فهن شريكاتها في إنجاح مشروعها ”هدى بيوتي“ لمنتجات التجميل والعناية بالسيدات.

الشقيقات الثلاث ميّ سليم، وميس ودانا حمدان يتمتعن بمواهب فنية متعددة مثل التقديم والغناء والتمثيل، وشاركن في الغناء والسينما مرات عديدة، وأثبتن حضورهن الفني في مختلف الأعمال الفنية التي شاركن فيها.

sis1

sis2

sis3

sis5

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com