بالصور.. بحاح يزف البشرى إلى أبناء تعز
بالصور.. بحاح يزف البشرى إلى أبناء تعزبالصور.. بحاح يزف البشرى إلى أبناء تعز

بالصور.. بحاح يزف البشرى إلى أبناء تعز

أكد نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء المهندس خالد بحاح أن حسم المعركة في تعز مسألة وقت. وأن الأيام القليلة المقبلة ستحمل الجديد والبشائر، مشيراً إلى أن المقاومة الوطنية تعمل في كل أنحاء اليمن، بما فيها مدينة تعز.

وقال بحاح في لقاء له مع عدد من السياسيين والإعلاميين والشخصيات الاجتماعية البارزة من محافظة تعز بمقر إقامته المؤقته بالرياض، إن الحكومة حين أقسمت يمينها الدستورية كان من أجل الحفاظ على الوطن وكل الجمهورية بكل محافظاتها، وهي مسؤولة عن كل جزء في أرجاء الوطن.

وأكد بحاح، أن هناك عددا من الخطط في استراتيجية قوى التحالف العربي وأولويات تسير عليها.

وطالب بحاح الجميع بأن يكونوا صفا واحدا من أجل ما وصفه بالمشروع الوطني الحقيقي، مشيرا إلى أن الصدع الاجتماعي بين أبناء اليمن هو أحد التحديات التي يجب أن يتم تجاوزها بوضع الحلول الجيدة والصحيحة والعادلة.

وأكد رئيس الوزراء اليمني أن كل محافظة سيقوم أبناؤها بإدارتها وأخذ زمام السلطة المحلية فيها، وذلك إيمانا من الحكومة بأن كل محافظة لن تجد أصدق ولا أكثر إخلاصا لها من أبنائها، على حد وصفه.

وأضاف أن إرادة الشعب هي التي ستنتصر رغم كل التحديات وأن الحكومة ستقف أمام إدارة عملية السلام والانتصار بمسؤولية كاملة لوضع الحلول والمعالجات بعد الاستفادة من تجارب كل الصراعات السابقة التي أوصلت البلاد إلى هذا المستوى الصعب، على حد تعبيره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com