بالصور.. إيران تغازل شعار الحوثيين و تنفذ أغرب عملية اعتقال بتاريخ الجمهورية
بالصور.. إيران تغازل شعار الحوثيين و تنفذ أغرب عملية اعتقال بتاريخ الجمهوريةبالصور.. إيران تغازل شعار الحوثيين و تنفذ أغرب عملية اعتقال بتاريخ الجمهورية

بالصور.. إيران تغازل شعار الحوثيين و تنفذ أغرب عملية اعتقال بتاريخ الجمهورية

طهران- شنت السلطات الأمنية الإيرانية حملة لاعتقال موزعي ملابس عليها أعلام أمريكية وبريطانية في العاصمة طهران، بحسب ما نقل موقع وزارة الداخلية الإيرانية عن قائد شرطة طهران الجنرال حسين ساجدي نيا.

وقال سجادي نيا إن " الشرطة اعتقلت عصر  الثلاثاء، عددا من موزعي ملابس طبعت عليها أعلام أمريكية وبريطانية بالإضافة إلى رموز شيطانية".

وأوضح قائد شرطة طهران أن "رجال الأمن تمكنوا من اعتقال تجار وضبطت داخل متاجرهم ثيابا عليها المطبوعات إثر ورود تقارير تفيد بأن متاجر في طهران تبيع ثيابا طبعت عليها أعلام أمريكية وبريطانية، ورموز شيطانية".

وأضاف الجنرال الإيراني أنه تمت "مصادرة هذه الثياب واعتقل الموزعون الرئيسيون"، مشيراً إلى أن هذه الاعتقالات تمت رغم أن سكان طهران لا يميلون إلى شراء ثياب كهذه.

وقطعت طهران علاقاتها الدبلوماسية مع واشنطن عام 1980 إثر أزمة احتجاز الرهائن الأمريكيين من جانب طلاب إسلاميين، لكن هذه العلاقات تحسنت عقب المفاوضات النووية التي أسفرت عن اتفاق نووي في الـ 14 من يوليو/تموز.

وكانت بلدية العاصمة الإيرانية طهران، بدأت الاثنين، بإزالة شعارات "الموت لأمريكا" من على جدران السفارة الأمريكية السابقة في طهران، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء "مهر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com