30 يمنيا في مهمة انتحارية

30 يمنيا في مهمة انتحارية

المصدر: إرم

أكد مدرب المنتخب اليمني للشباب لكرة القدم محمد النفيعي أن الجهاز الفني للمنتخب استقر على 30 لاعبا سيخوضون المرحلة النهائية من التدريبات ضمن المعسكر الداخلي المقام حاليا بالعاصمة صنعاء استعدادا لتصفيات كأس آسيا.

ووفقا لوكالة سبأ أوضح النفيعي أن اللاعبون الثلاثون جرى تحديدهم من بين 80 لاعبا خاضوا التدريبات منذ بدء المعسكر الداخلي الذي يستمر حتى 10 من سبتمبر الحالي.

ولفت إلى أن الجهاز الفني للمنتخب واجه صعوبة في عملية الاختيار كون اللاعبين في مستوى متقارب ويتمتع معظمهم بإمكانيات ومهارات عالية.

وقال “ واجهنا صعوبة في الاختيار، لكن في النهاية نحن ملزمون بذلك، حاولنا أن نكون موفقين في الاختيار، نرجو ذلك، ونتمنى حظ أوفر لمن لم يتم اختيارهم، اضطررنا إلى أن نستبعد لاعبين أكفاء بسبب زحمة في المراكز“.

وأضاف “ سنواجه نفس الصعوبة في عملية اختيار القائمة النهائية للمنتخب التي ستضم 23 لاعبا في نهاية الإعداد الداخلي، والذين سيخوضون معسكرا خارجيا يسبق انطلاق التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب“

وبحسب النفيعي خاض المنتخب خلال فترة الإعداد السابقة 4 مباريات تجريبية فاز في ثلاث منها بهدفين نظيفين على كل من منتخب الناشئين وفريق وحدة صنعاء، وفريق 22 مايو، فيما تغلب على فريق أهلي صنعاء 3 ـ 1.

وبين أن الجهاز الفني ركز في الفترة الصباحية للتدريبات على الجانب البدني، فيما جرى التركيز في تمارين الفترة المسائية على الجانب الخططي والفني والمهاري والتكتيكي.

يذكر أن المنتخب اليمني للشباب سيخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، ضمن المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات سوريا والسعودية وتركمانستان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة