بالفيديو.. ماذا قال الكويتي الدبوس بعد ضربه لـ 15 تركياً في مشاجرةبالفيديو.. ماذا قال الكويتي الدبوس بعد ضربه لـ 15 تركياً في مشاجرة

بالفيديو.. ماذا قال الكويتي الدبوس بعد ضربه لـ 15 تركياً في مشاجرة

كشف الأيرلندي- الكويتي الأصل- محمد فاضل الدبوس، في أول مقابلة معه منذ انتشار مقطع فيديو له، وهو يخوض مشاجرة مع 15 شخصًا في تركيا عن تعرضه لإصابات خطيرة.

وعبر الدبوس عن صدمته من السبب الذي أدى إلى وقوع  المشاجرة موضحًا أنه "لم يكن خائفاً" وقال: "كان يجب أن يقاتلوا كالرجال ولا يستخدموا الأسلحة، لم أكن أبحث عن المشاكل، أنا شخص مسالم" وفقا لصحيفة "البيان" الإماراتية.

وأضاف السائح في مقطع فيديو بثته القناة التركية أنه "خسر هاتفه وساعته وسلسلة ذهبية" خلال المشاجرة، مشيرا إلى أنه أصيب بيده وتعرض لخلع في كتفه بسبب ضربة تلاقاها على ظهره من أحد المتعاركين معه.

وعن الواقعة التي حدثت في منطقة "أكسراي" بإسطنبول، فقد كان "الملاكم" متجهًا إلى محل لشراء زجاجة ماء، لكنه أسقط جميع الزجاجات الموجودة في الثلاجة من دون قصد عند فتح بابها، وفوجئ بأن صاحب الدكان فور أن شاهد سقوط الزجاجات جن جنونه، وخرج ممسكًا عصى مهددًا بها السائح، وتجمع بعدها 15 شخصًا من أصحاب المحلات لمساندة زميلهم صاحب الدكان وهم يحملون عصيًا وكراسي، لكنهم صدموا بملاكم وقف لهم ندًا وأشبع بعضهم ضربًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com