تعرف على كواليس اجتماع الرئيس اليمني بالعاهل السعودي

تعرف على كواليس اجتماع الرئيس اليمني بالعاهل السعودي

كشفت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية ”سبأ“ عن الاتفاق بين الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي والعاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز على «تطهير كافة المحافظات من المليشيا التي انقلبت على الشرعية الدستورية في مسرحية هزلية واضحة».

ونقلت الوكالة، بأن الملك سلمان والرئيس هادي، خلال لقاءٍ جمعهما بمدينة طنجة المغربية اليوم الخميس، أكدا على أن الانتصارات التي تحققها قوات الجيش الوطني الموالي للشرعية والمقاومة الشعبية المسنودة بقوات التحالف العربي بقيادة السعودية لن تتوقف عند تحرير مدينة أو محافظة.

وكان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، قد زار المملكة المغربية، فيما يقيم العاهل السعودي في المدينة المغربية في رحلة استجمام.

وجرى خلال الاجتماع بين الملك والرئيس، مناقشة المستجدات على الساحة اليمنية في ظل التحديات القائمة، والخروج برؤية مشتركة يسهم الجميع في الدفع بها والعمل على تنفيذها.

وثمن الرئيس هادي مواقف المملكة الداعمة لليمن في مختلف المراحل والظروف التي تمر بها، مشيراً إلى أن ما تقدمه المملكة يأتي في إطار الأخوة والمصير المشترك بين البلدين الشقيقين.

وعبر هادي عن تطلعه: «الى مرحلة جديدة من الأمن والسلام والبناء والإعمار للمدن التي تعرضت للدمار من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية».

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com