مليونير سعودي يشتري منزلاً بـ 105مليون ريال.. رغم أنه مسكون بالأشباح

مليونير سعودي يشتري منزلاً بـ 105مليون ريال.. رغم أنه مسكون بالأشباح

اشترى مليونير سعودي منزلاً من ثلاثة أدوار بمنطقة منهاتن الفاخرة بولاية نيويورك الأمريكية بمبلغ 28 مليون دولار (حوالي 105 مليون ريال) ويشاع عنه أنه ”مسكون بالأشباح“.

وذكرت تقارير أمريكية وسعودية أن الممثلة الكوميدية الأمريكية الشهيرة جوان ريفرز كانت تملك هذا المنزل رغم كل ما أُشيع عنه من قصص مخيفة.

وأبدى تقرير أمريكي دهشته من عدم اكتراث الثري السعودي بأي من تلك القصص التي تتحدث عن أن هناك روحاً شريرة تسكن هذا المنزل، وتعمل على إخافة ساكنيه، وإبعادهم عنه.

ونقل التقرير عن ابنة أخت الممثلة الأمريكية قولها ”لا داعي للعجلة.. دعونا نرى ماذا سيفعل هذا الرجل في المنزل؟“.

ويخطط المليونير السعودي لإجراء تعديلات عديدة على المنزل.

وأشيع عن هذا المنزل أن روح ”مسز سبنسر“؛ المالكة الأصلية للبيت ما زالت تسكن داخله، وأنها تعمل على إخافة، وطرد كل من يحاول العيش فيه.

وكانت الممثلة الكوميدية جوان ريفرز صرحت في العام 2009 عندما اشترت المنزل بأنها حاولت العيش فيه بعض الوقت، إلا أنها عندما ذهبت إلى هناك في فصل الصيف شعرت ببرودة شديدة للغاية، كما أن كلبها الخاص كان يشعر دائماً بخوف شديد داخل المنزل، وقالت إنها كانت تعاني دائماً من مشاكل في تشغيل جميع الأجهزة الكهربائية داخل المنزل، فجميع الأجهزة الكهربائية بما فيها التكييف دائماً معطلة ولا تعمل.

وحاولت الممثلة الاستعانة ببعض الكهنة ليساعدوها في تطهير المنزل من تلك الروح الشريرة، ولكن بلا جدوى، إذ يبدو أن مالكة المنزل الأصلية مصرة على عدم السماح لأحد بالعيش داخل بيتها.

وتحظى أخبار الأثرياء السعوديين بمتابعة وسائل الإعلام الغربية والسعودية وخاصة عندما يشترون ممتلكات ثمينة وفي الغالب لا يتم ذكر أسمائهم في التقارير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com