انتصار يمني مهم

انتصار يمني مهم

تغلب منتخب الناشئين اليمني لكرة القدم على فريق العروبة بهدفين نظيفين في مباراة تجريبية ”مهمة“ جرت بينهما ضمنالمعسكر الداخلي المقام حاليا بصنعاء استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا لمنتخبات تحت 16 عاما المقرر إقامتها في مدينة رام الله الفلسطينية في سبتمبر المقبل.

سجل الهدف الأول لمنتخب الناشئين لاعبه عبدالمجيد صباري في الشوط الأول، في حين أضاف الهدف الثاني زميله محمد عبدالحليم في الشوط الثاني، فيما أضاع لاعبو المنتخب ضربة جزاء في الشوط الأول .

ووفقا لوكالة ”سبأ“ وأوضح مدير المنتخب اليمني  للناشئين مصطفى السهلي أن المنتخب في مباراته مع فريق العروبة قدم أداء جيدا ومستوى إيجابي أمام فريق يعتبر من الفرق الكبيرة في اليمن.

وأشار إلى أن مدرب المنتخب، البرازيلي أحمد لوسيانو أجرى تغييرات خلال شوطي المباراة لخمسة لاعبين فقط .. مؤكدا أن مستوى منتخب الناشئين يتطور يوما بعد يوم ومباراته اليوم مع فريق العروبة كانت أفضل بكثير مع مباراته مع منتخب الشباب .

كما أكد مدير المنتخب المنتخب اليمني للناشئين أن مباراة المنتخب التجريبية ستكون مع فريق أهلي صنعاء الأحد المقبل.

يذكر أن أهمية التجربة تكمن في كونها البديل الوحيد للعب مباريات دولية، في ظل فشل ذلك بسبب الظروف السياسية والاقتصادية لليمن خلال الفترة الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com