عاجل.. تصريحات جديدة للرئيس اليمني نشرتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية
عاجل.. تصريحات جديدة للرئيس اليمني نشرتها وكالة الأنباء السعودية الرسميةعاجل.. تصريحات جديدة للرئيس اليمني نشرتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية

عاجل.. تصريحات جديدة للرئيس اليمني نشرتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية

الرياض - شن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ، انتقادات جديدة، ضد ما وصفه بـ "المليشيات الانقلابية" في بلاده ، مؤكدا أنها "تريد فرض قانون القوة على إجماع الشعب لتمرير مخططاتها التي كانت معدة سلفا في نقل تجربة دخيلة على اليمن ومجتمعها".


وذكرت وكالة الانباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الاثنين أن الرئيس هادي أكد لدى استقباله الليلة الماضية في الرياض، قيادات سياسية ومدنية من محافظة تعز اليمنية، أن "النصر سيكون حليف المقاومة والتقدم الذي تحرزه في معظم المحافظات سيستمر تباعا حتى تحرير كل محافظات البلاد من القوى الإنقلابية الغاشمة".


وشدد الرئيس اليمني على أن المقاومة في النهاية منتصرة وشرعية التوافق التي أجمع عليها الشعب اليمني هي الباقية، وأن كل المشاريع الصغيرة تتهاوى أمام إرادة الشعب ومصيرها الزوال.


وحث هادي، المقاومة الشعبية في محافظة تعز، على وحدة الصف وتجاوز أي خلافات أو تحديات في الظروف والمرحلة الراهنة من تاريخ اليمن لمواجهة "العدوان الغاشم الذي يستهدف الإنسان والتعايش بمفهومه الشامل".



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com