الرئاسة اليمنية: أعضاء كثر بالمؤتمر يريدون طرد صالح وتشكيل الحزب من جديد
الرئاسة اليمنية: أعضاء كثر بالمؤتمر يريدون طرد صالح وتشكيل الحزب من جديدالرئاسة اليمنية: أعضاء كثر بالمؤتمر يريدون طرد صالح وتشكيل الحزب من جديد

الرئاسة اليمنية: أعضاء كثر بالمؤتمر يريدون طرد صالح وتشكيل الحزب من جديد

قال مستشار بالرئاسة اليمنية إن تحركات نشطة تجري للإعلان عن إعادة تشكيل حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وكشف مستشار الرئيس ياسين مكاوي، أن "الحكومة اليمنية استقبلت العديد من الرسائل والنداءات من قيادات في حزب المؤتمر تنادي بضرورة الانتقال إلى مرحلة جديدة ولحل الحزب وطرد صالح والإعلان عن قيادات وطنية تقود الحزب، لافتا إلى أن الجهود التي تبذل في هذا الجانب تأتي في صالح التوافق الذي جرى، وتنفيذا لمخرجات إعلان الرياض.

وأشار إلى أن قيادات المؤتمر العام تقوم بإعادة تشكيل الحزب الذي أصبح مستعدا للانتقال إلى مرحلة مختلفة.

وأوضح مكاوي في تصرح لصحيفة "الرياض" السعودية، أن "هناك قيادات من حزب المؤتمر الشعبي العام وقفت مع الشرعية وأعلنت عن براءتها من إجرام المخلوع صالح موضحا بأن الحكومة اليمنية تسعى من خلال الاضافات التي تتم في بنيتها أن تحتوي جميع الأطياف واستيعابها".

وأكد بأن ما تحققه المقاومة من انتصارات وتصديها للعدوان سيجبر الانقلابيين على قبول شروط الحكومة الشرعية خصوصا أمام الحراك الذي تقوم به الحكومة في الداخل لاستيعاب المقاومة في الجيش الوطني ولتنظيم شؤون الدولة ومؤسساتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com