فضيحة تم الكشف عنها ومنعت القيادات إعلانها.. الحوثيون يجندون امرأة لاختطاف الأطفال
فضيحة تم الكشف عنها ومنعت القيادات إعلانها.. الحوثيون يجندون امرأة لاختطاف الأطفالفضيحة تم الكشف عنها ومنعت القيادات إعلانها.. الحوثيون يجندون امرأة لاختطاف الأطفال

فضيحة تم الكشف عنها ومنعت القيادات إعلانها.. الحوثيون يجندون امرأة لاختطاف الأطفال

كشفت مصادر مطلعة في مدينة ذمار، عن قيام ميليشيات الحوثي بتجنيد امرأة لاختطاف أطفال من المدينة وإرسالهم إلى صعدة، لتدريسهم المذهب الإثني عشري.

وقالت المصادر إن المرأة التي جندها الحوثيين، تقوم باختطاف الأطفال، وإرسالهم إلى صعدة، وأن هناك مساكن جماعية أعدت لإيوائهم، حيث يتلقون المذهب والتعبئة الفكرية الخاصة بالحوثيين، قبل إرسالهم إلى جبهات القتال في عدد من المحافظات.

وأكدت أنه تم اكتشاف سكن المرأة التي كلفها الحوثيون بخطف الأطفال، من قبل إدارة البحث الجنائي، حيث أنها تسكن بمنزل القيادي الحوثي عبداللطيف حسن الديلمي الكائن في حي النقطة خلف محلات نعمان البعداني.

وأوضحت إن المرأة اعترفت بممارسة هذا العمل مع القيادي الحوثي عبداللطيف الديلمي منذ فترة طويلة.

لكن المصادر أكدت أنه تم التكتم على القضية، من قبل ميليشيات الحوثي، حيث منعت القيادات بالمحافظة الجهات المعنية من التحقيق، حتى لا تنكشف مخططاتهم، وتفشل مساعيهم في تجنيد المزيد من صغار السن بطرق تعتبر من الجرائم.

 وأشارت إلى أن حالة من الرعب في مدينة ذمار، بعد انكشاف قضية الحوثية الخاطفة، موضحة أن سكان المدينة أصبحوا أكثر خوفاً على أطفالهم من أي وقت سابق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com