مقتل القيادي مالك صالح الهشامي خلال مواجهات مع الحوثيين وسط اليمن
مقتل القيادي مالك صالح الهشامي خلال مواجهات مع الحوثيين وسط اليمنمقتل القيادي مالك صالح الهشامي خلال مواجهات مع الحوثيين وسط اليمن

مقتل القيادي مالك صالح الهشامي خلال مواجهات مع الحوثيين وسط اليمن

البيضاء (اليمن) - أفادت مصادر من المقاومة الشعبية مساء اليوم الأحد أن قياديا من المقاومة قُتل في مواجهات دارت مع الحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وقالت المصادر إن القيادي الميداني للمقاومة مالك صالح الهشامي قُتل في اشتباكات عنيفة مع الحوثيين وقوات صالح بمنطقة طياب بمديرية ذي ناعم.

وأشارت المصادر إلى أن المقاومة بمنطقة طياب تصدت لحملة عسكرية كبيرة للحوثيين وقوات صالح، وتمكنت من إعطاب دبابة وتفجير دورية عسكرية ما أدى إلى مصرع جميع من كانوا على متنها.

فيما أصيب إثنان من المقاومة جراء القصف العنيف الذي شنه الحوثيون وقوات صالح على قرى طياب بحسب المصادر ذاتها، لافتة إلى استمرار القصف على مناطق مديرية مكيراس وعقبة ثره.

وأكدت المصادر أن مواجهات عنيفة بمختلف الأسلحة لا تزال مستمرة حتى اللحظة بين المقاومة والحوثيين في جبل الثعالب بقيفة رداع.

وتشهد محافظة البيضاء مواجهات بين الطرفين، منذ زحف الحوثيين وقوات صالح إليها وسيطرتهم على أجزاء واسعة منها قبل أكثر من أربعة أشهر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com