بالصور.. تعرف على قصة عروسة اللبناني صاحب زفاف القرن..غيرت شكلها واعتنقت الإسلام من أجله
بالصور.. تعرف على قصة عروسة اللبناني صاحب زفاف القرن..غيرت شكلها واعتنقت الإسلام من أجلهبالصور.. تعرف على قصة عروسة اللبناني صاحب زفاف القرن..غيرت شكلها واعتنقت الإسلام من أجله

بالصور.. تعرف على قصة عروسة اللبناني صاحب زفاف القرن..غيرت شكلها واعتنقت الإسلام من أجله

شهدت مدينة أوبرن الأسترالية في سيدني حفل زفاف أسطورياً فاخرا لنائب رئيس عمدتها لبناني الأصل سليم مهاجر على عروس أسترالية اعتنقت الإسلام من أجله، اتخذت اسم "عائشة مهاجر" لها.

وفي تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل النسخة الاسترالية حول عائشة قبل إعتناقها الإسلام يكشف مدى التغيرات الجذرية التي قامت بها منذ إرتباطها بسليم.

 قال مجموعة من أصدقاء أن عائشة قبل إعتناقها الإسلام كانت خبيرة تجميل معروفة بإسم أبريل من جنوب سيدني، "لقد غيرت حياتها كلها من أجله بما في ذلك إسمها ولون شعرها ومهنتها ودينها" قال أحد أصدقاء عاشئة في المدرسة لديلي ميل استراليا.

ويتذكرها أحد أصدقائها السابقين بأنها كانت جميلة وهادئة تمتلك بشرة نقية مع شعر أحمر يصل إلى الكتفين، وكشف صديقها أن عائشة إلتقت بزوجها الحالي في 2008واعتقنت الإسلام حتى تتمكن من الزواج منه.

وحصلت صحيفة ديلي ميل الأسترالية على فيديو تظهر فيه عائشة في السيارة مع سليم مهاجر وهي تقرأ القرآن، وتعمل عائشة حالياً في شركة العقارات الخاصة بزوجها حيث تدرس المناقصات وتراجع جدوى المشاريع الجديدة.

 جدير بالذكر، أن زفاف عائشة وسليم صنف الأغلى سعراً في العالم حيث تم استخدام 4مروحيات و طائرة مائية بالاضافة الي اكثر من 50 دراجه نارية إلى جوار السيارات الرياضية التي قدرت قيمتها ب 55 مليون دولار و لم يكن هذا هو الافت فقط بل ايضا فستان العروس الذي ابهر الجميع حيث كان الفستان الذي من تصميم World of Naktaria يحمل اكثر من 500 لؤلؤة من الماس النادر .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com