المقاومة اليمنية تتجه لتحرير تعز
المقاومة اليمنية تتجه لتحرير تعزالمقاومة اليمنية تتجه لتحرير تعز

المقاومة اليمنية تتجه لتحرير تعز

صنعاء - تمكن مقاتلو المقاومة الشعبية اليمنية في محافظة تعز اليوم السبت من إحكام سيطرتهم على العديد من المواقع والمناطق التي كان يسيطر عليها مسلحو جماعة أنصار الله الحوثية مدعومين بقوات عسكرية موالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

وقال مصدر أمني يمني، لم يتم تسميته، في تعز إن المقاومة الشعبية سيطرت على مبنى المحافظة والأحياء المحيطة به، بالإضافة إلى قيادة المحور العسكري في مدينة تعز.

وأشار إلى أن المقاومة الشعبية تقدمت باتجاه القصر الجمهوري ومعسكر اللواء 22 شرق مدينة تعز، وتفرض حالياً حصاراً على حي الجحملية، معقل مسلحي الحوثي وقوات صالح.

وبحسب المصدر، أغلقت جماعة الحوثي الشوارع الرئيسية في محيط القصر الجمهوري، وجلبت تعزيزات عسكرية كبيرة لمنع المقاومة من السيطرة عليه.

وأضاف المصدر "المقاومة الشعبية عازمة على المضي قدماً والسيطرة على المحافظة بشكل كامل، لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت نتيجة التعزيزات العسكرية الهائلة التي جلبتها جماعة الحوثي إلى تعز خلال الأيام الماضية".

يشار إلى أن المقاومة الشعبية في محافظة تعز تخوض، منذ ما يقارب أربعة أشهر مواجهات عنيفة ضد مسلحي الحوثي وقوات صالح الذين سيطروا على عدد من المناطق هناك، إلا أن المواجهات المستمرة التي بدأت أمس الجمعة أسفرت عن سيطرة المقاومة على العديد من المناطق والمواقع في المدينة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com