السعودية.. هكر يخترق 24 موقعاً حكومياً في ساعتين (صورة)

السعودية.. هكر يخترق 24 موقعاً حكومياً في ساعتين (صورة)

الرياض ـ قالت وسائل إعلام سعودية اليوم الجمعة، إن هكر سعودي قام باختراق أكثر من 24 موقعاً حكومياً خلال ساعتين فقط. الماضيتين، بعد أن تجاهل مسؤولي المواقع الحكومية رسائل عن هجوم محتمل.

ونقلت صحيفة ”الرياض“ السعودية، أن الهكر Cyber Of Emotion  كتب عبر حسابه في تويتر ”بعد أن تجاهلت المواقع الحكومية رسائلنا عن هجوم محتمل، تعلن المجموعة اليوم استهدافها للمواقع الحكومية سيئة الحماية وسوف نوافيكم بالاختراقات“.

وأكد الهكر السعودي وفريقه عبر هاشتاق (#منـا_ولا_من_غيرنا)، أن ”الاختراقات لن تضر بيانات المواقع ، وإنما نعرقل الدخول لحين إتمام الإصلاحات“.

وكشفت الصحيفة، أن الهكر كتب جملة موحدة في جميع المواقع، التي اخترقت بالعربية والإنجليزية ونصها “نحن لا نريد إهانة هذه الموقع، ولا نريد بأي شيء، ولكن لو حصل واخترق من قبل أحد الأعداء لنشرت معلوماتكم الخاصة من إيميلات وبيانات المسجلين في هذا الموقع، ونحن هنا لنخبركم أننا نريد حماية للمواقع الحكومية من الأعداء قبل وقوعها في فخ كبير جدا“.

قائمة المواقع المخترقة

وأختتم الهكر السعودي، قائلاً: ”نحن لا نريد الضرر كل ما نريده هو حماية للمواقع الحكومية تجبر الجميع على الوقوف أمامها، فالوطن .. وعلى المسؤول حفظ الأمانة لا أن يتكبر ويتمرد“.

ونشر الهكر قائمة المواقع الذي تمكن من اختراقها عبر حسابه وهي: مكتب تعليم الروضة، مدينة القنفذة الصحية، بلدية ميسان، مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الأفلاج، بلدية المحاني، بلدية الغاط، مكتب التربية بالبرك، بوابة تعليم بقيق، إدارة مرور عسير، القيم التربوية، إدارة الموهوبين، المجلس البلدي، مستشفى الملك فهد، البوابة الإلكترونية لإدارة النشاط الطلابي بالرياض، مستشفى الأمير سعود بن جلوي بالأحساء، الاتحاد السعودي للصم، مكتب التربية والتعليم بالسليل، إمارة الشرقية، مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف، إدارة النشاط الطلابي بمحافظة الطائف، المجلس البلدي لبلدية محافظة طريف، المجلس البلدي بمحافظة أملج، بلدية املج.

902218975591

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة