فيديو ينشر لأول مرة.. مناظرة حية بين “ابن باز” و “ابن لادن” قبل 26 عاماًفيديو ينشر لأول مرة.. مناظرة حية بين “ابن باز” و “ابن لادن” قبل 26 عاماً

فيديو ينشر لأول مرة.. مناظرة حية بين “ابن باز” و “ابن لادن” قبل 26 عاماً

الرياض ـ بعد أن حظي الجزء الأول من فيلم “الفكر الأسود” بمشاهدات فاقت نصف مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام فقط؛ تم بث الجزء الثاني الذي تضمّن مناظرة حصرية بين الشيخ ابن باز وأسامة بن لادن تُعرض لأول مرة، بحسب صحيفة أنحاء.

 وتضمّن الفيلم مقاطع حصرية لم تظهر من قبل لعمليات انتحارية حيّة، وبذلك يزيح الستار عن ممارسات فكر تنظيم القاعدة وأتباعه وتحايلهم على الشباب عبر بوابة “الجهاد المزيّف”، وقد اعتمد الجزء الثاني من الفيلم على "لغة العقل والحجة من خلال الرد على الشبهات التي تستخدمها التنظيمات الإرهابية فيما يتعلق بالجهاد الإسلامي والتغرير بالشباب".

ويشارك في الفيلم علماء وطلبة عِلم، منهم: الشيخ عايض القرني، والشيخ عبدالعزيز الفوزان، وأحد تلاميذ ابن باز؛ الذي كان شاهداً على العصر، الشيخ ناصر الهماش، وتحدّث العلماء المشاركون في الفيلم عن الأضرار الوخيمة التي لحقت بالإسلام والمسلمين؛ بسبب هذه التنظيمات المنحرفة التي فرضت نفسها على الدين، وهي عن سماحته أبعد ما تكون.

 وتتم حالياً ترجمة حلقات فيلم “الفكر الأسود” إلى لغات متعدّدة، حتى يفهم العامة من كل دول العالم حقيقة موقف الدين الإسلامي الصحيح مما تمارسه هذه الجماعات اليوم من فسادٍ وإزهاقٍ للأنفس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com