شاهد الصورة التي أبكت اليمنيين..  مقاتل جنوبي يعرف بدنو أجله قبل مقتله بساعات
شاهد الصورة التي أبكت اليمنيين.. مقاتل جنوبي يعرف بدنو أجله قبل مقتله بساعاتشاهد الصورة التي أبكت اليمنيين.. مقاتل جنوبي يعرف بدنو أجله قبل مقتله بساعات

شاهد الصورة التي أبكت اليمنيين.. مقاتل جنوبي يعرف بدنو أجله قبل مقتله بساعات

عدن- تداول نشطاء يمنيون على مواقع التواصل صورة لمحادثة بين مقاتل جنوبي لقي حتفه أخيرا وصديقه، حيث أبدى المقاتل معرفته بدنو اجله وبالفعل قتل في اليوم التالي.

ودارت المحادثة على "واتس أب" حيث أوصى المقاتل صديقه بتسلم راتبه بينما كان صديقه يحاول تهدئته ويؤكد له بأنه سيكون على احسن حال ولكنه بالفعل لقي حتفه بنهار اليوم التالي.

بغضون ذلك، أعلنت المقاومة الشعبية في إقليم آزال، مساء  الجمعة، عن مقتل قائد حوثي وإصابة آخرين في مواجهات اندلعت بين الطرفين بمحافظة ذمار وسط اليمن.

واعلنت المقاومة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن المقاومة الشعبية خاضت مواجهات مع حملة عسكرية تابعة للحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح في مديرية ميفعة عنس.

واوضحت "أن الحوثيين وقوات صالح أرسلوا حملة عسكرية لمهاجمة قرية "مرام" إحدى أكبر القرى بالمنطقة وباشرت إطلاق النار على أهالي القرية وتصدت المقاومة ذلك الهجوم ومنعت الحوثيين من اقتحام القرية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com