عاجل.. انشقاقات هامة بالحرس الجمهوري والشرعية تكسب المزيد من الضباط
عاجل.. انشقاقات هامة بالحرس الجمهوري والشرعية تكسب المزيد من الضباطعاجل.. انشقاقات هامة بالحرس الجمهوري والشرعية تكسب المزيد من الضباط

عاجل.. انشقاقات هامة بالحرس الجمهوري والشرعية تكسب المزيد من الضباط

عدن- أكدت مصادر مطلعة أن عددا من الضباط والأفراد من معسكر 26 بالسوداوية في محافظة البيضاء اليمنية، أعلنوا انشقاقهم عن الحرس الجمهوري وانضمامهم إلى المنطقة العسكرية الثالثة الموالية للشرعية.

ويأتي الانشقاق بعد ان رفض الضباط أوامر حوثية تقضي بتفجير بيوت تابعة لآل سواد، ما ادى لرفضهم الأوامر تلك وإعلان الانشقاق، بحسب ما أكده أحد الضباط المنشقين.

بغضون ذلك، أعلنت المقاومة الشعبية في إقليم آزال، مساء  الجمعة، عن مقتل قائد حوثي وإصابة آخرين في مواجهات اندلعت بين الطرفين بمحافظة ذمار وسط اليمن.

واعلنت المقاومة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن المقاومة الشعبية خاضت مواجهات مع حملة عسكرية تابعة للحوثيين والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي صالح في مديرية ميفعة عنس.

واوضحت "أن الحوثيين وقوات صالح أرسلوا حملة عسكرية لمهاجمة قرية "مرام" إحدى أكبر القرى بالمنطقة وباشرت إطلاق النار على أهالي القرية وتصدت المقاومة ذلك الهجوم ومنعت الحوثيين من اقتحام القرية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com