شاهد بالصور.. مواد الإغاثة تتعفن في ميناء عدن والأهالي يشكون‎ الجوع
شاهد بالصور.. مواد الإغاثة تتعفن في ميناء عدن والأهالي يشكون‎ الجوعشاهد بالصور.. مواد الإغاثة تتعفن في ميناء عدن والأهالي يشكون‎ الجوع

شاهد بالصور.. مواد الإغاثة تتعفن في ميناء عدن والأهالي يشكون‎ الجوع

 تلفت الكثير من المواد الغذائية المقدمة لإغاثة أبناء وأهالي مدينة عدن في ميناء المدينة فيما يشكو الالاف من السكان من عدم استلام اي من تلك المواد منذ وصولها .

 وأظهرت صوراً بثها ناشطون للكثير من تلك المواد المقدمة من عدة دول خليجية، وهي مرمية على قارعة رصيف ميناء عدن بعد تلفها نتيجة لسوء تخزينها وتباطؤ توزيعها للأهالي .

 وقال عاملون في الميناء لمراسل إرم في عدن "إن هذه المواد تعود لأول باخرتين وصلت مدينة عدن قبل نحو اسبوعين، لكن القائمين على لجان الإغاثة في عدن اصروا على تفريغ المواد عند رصيف الميناء، على أن يقوموا بإرسال السيارات الخاصة بتوزيعها صباح اليوم التالي على وصولها وهو مالم يتم ".

 وأوضح العاملون ان هناك جهات مسؤولة في الميناء ومسؤولين في لجان الإغاثة متورطين في تلف تلك المواد الغذائية وحرمان المستفيدين منها .

 ويستشرى الفساد في جميع مفاصل الدولة اليمنية منذ سنوات بحسب تقارير رسمية محلية ودولية .

 وأوضح سكان في أحياء نجوى مكاوي وريمي والسكنية في مديرية المنصورة لمراسل إرم انه حتى اليوم لم يتم توزيع أي مواد اغاثية عليهم منذ تحرير مدينة عدن قبل نحو شهر ووصول عشرات السفن والطائرات الاغاثية المحملة بآلاف الأطنان من المواد الغذائية .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com