اليمن.. 19 قتيلا من المقاومة الشعبية في معارك مع الحوثيين على طريق "العلم ـ زنجبار"
اليمن.. 19 قتيلا من المقاومة الشعبية في معارك مع الحوثيين على طريق "العلم ـ زنجبار"اليمن.. 19 قتيلا من المقاومة الشعبية في معارك مع الحوثيين على طريق "العلم ـ زنجبار"

اليمن.. 19 قتيلا من المقاومة الشعبية في معارك مع الحوثيين على طريق "العلم ـ زنجبار"

عدن ـ قالت إحصائية رسمية في اليمن، اليوم السبت، إن 19 من المقاومة الشعبية قتلوا، وأصيب 136، في المعارك التي دارت مع مقاتلي الحوثي، على طريق "العلم - زنجبار" في محافظة أبين، جنوبي البلاد.

وأشارت إحصائية صادرة عن مكتب الصحة بمحافظة عدن، إلى أن المعارك التي انتهت بوصول المقاومة الشعبية الى زنجبار عاصمة محافظة أبين مساء اليوم، أسفرت عن سقوط القتلى والجرحى.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية، طلب عدم الكشف عن اسمه، أن عدد الضحايا في صفوف المقاومة يبدو الأكبر اليوم، نتيجة زراعة الحوثيين لعشرات الألغام في الطريق، بالاضافة إلى إصابة العشرات في غارة خاطئة بالعلم.

وتكللت العملية العسكرية التي انطلقت بها المقاومة الشعبية أمس، من منطقة "العلم" شرق محافظة عدن، بالوصول الى زنجبار عاصمة أبين، والسيطرة على وادي "دوفس".

وشهدت العملية التي ساندت فيها مقاتلات الأباتشي وبوارج بحرية تابعة للتحالف العربي، تقدم المقاومة، فيما قتل ثلاثة جنود إماراتيين في انفجار لغم بعرباتهم العسكرية في طريق العلم - زنجبار، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com