المقاومة تقتل عددا من قيادات الحوثيين  في "إب" اليمنية
المقاومة تقتل عددا من قيادات الحوثيين في "إب" اليمنيةالمقاومة تقتل عددا من قيادات الحوثيين في "إب" اليمنية

المقاومة تقتل عددا من قيادات الحوثيين في "إب" اليمنية

قال مصدر في المقاومة الشعبية بمدينة "إب" وسط اليمن، إن مواجهات عنيفة اندلعت، صباح السبت، بين رجال المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي المسنودة بقوات موالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح.

وأشار المصدر، إلى أن المواجهات، أسفرت عن مقتل قيادي ميداني كبير للحوثيين يدعى "أبو عقيل السالمي"، في هجوم شنته المقاومة الشعبية على حملة مسلحة كانت في طريقها إلى مديرية حزم العدين.

وأوضح المصدر "أن قياديا آخر يدعى "أبو مجاهد" وهو المسؤول الأمني لمليشيا الحوثي في قضاء العدين قتل في الهجوم، فيما أصيب كلاً من "ابو احمد المزحاني" المشرف الأمني بمديرية الحزم والقيادي "أبو أحمد الصلاحي"، في مواجهة وقعت مع عناصر المقاومة الشعبية عقب قدومهما بحملة أمنية من عناصر الجماعة على متن أربعة أطقم.



وأكد المصدر "أن رجال المقاومة تمكنوا من أسر 10 من المسلحين الحوثيين، بالإضافة إلى اغتنام طقمين عسكريين"، مشيراً إلى أن الحملة كانت تهدف إلى اعتقال قائد القوات الخاصة بالمحافظة عبد الوهاب الوائلي الذي أقالته مليشيا الحوثي قبل أشهر وعينت بديلا له".

وتحاول ميلشيا الحوثي وقوات صالح السيطرة على المديرية بقوة السلاح، حيث تتلقى صدا عنيفا من رجال المقاومة الشعبية ومنعها من التقدم نحو المديرية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com