الحوثي يرد على تصريحات هادي وحالة استنفار في صعدة وصنعاء لتنفيذ خطة جديدة
الحوثي يرد على تصريحات هادي وحالة استنفار في صعدة وصنعاء لتنفيذ خطة جديدةالحوثي يرد على تصريحات هادي وحالة استنفار في صعدة وصنعاء لتنفيذ خطة جديدة

الحوثي يرد على تصريحات هادي وحالة استنفار في صعدة وصنعاء لتنفيذ خطة جديدة

صنعاء- أكدت مصادر مقربة من قيادات مؤتمرية أن قيادات حوثية بدأت بعقد اجتماعات منفصلة في صعدة وصنعاء من أفراد المليشيات في خطوة تأتي عقب تصريحات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على خلفية تحرير قاعدة العند الجوية من قبضة المليشيات الحوثية وقوات الحرس الجمهوري الموالي لصالح.

وسربت قيادات حوثية، معلومات تؤكد تلقيهم أوامر بتشكيل قوة عسكرية تضم عددا من المليشيات التي لم يسبق لها مغادرة صنعاء وصعدة للتوجه صوب الجنوب وبالأخص صوب أبين في محاولة لاسترجاع المديريات التي خسرتها المليشيات في تلك المحافظة الإستراتيجية.

وكشف الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، عن خطة عسكرية لتحرير كامل اليمن، مؤكدا ان انتصارات الجيش الموالي له في قاعدة العند ما هو الا خطوة أولى في طريق تحرير كامل اليمن.

وقال هادي، في منشور له في صفحته الرسمية على موقع فيسبوك  "سنستمر بقوة حتى تحرير كامل اليمن، بعون الله، ومساندة الأشقاء (في إشارة لدول التحالف)، وسواعد أبطال المقاومة الشعبية، والجيش الوطني".

وأرفق "هادي" تصريحه بصورتين، وهو أمام شاشة جهاز كمبيوتر، يتابع خرائط سير المعارك، الدائرة مع الحوثيين في محافظة لحج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com