بيان جديد وهام لقائد المقاومة الجنوبية بخصوص معركة العند

بيان جديد وهام لقائد المقاومة الجنو...

بيان جديد لقائد المقاومة الجنوبية بخصوص معركة العند.

نقل المركـز الإعلامـــي للمقاومــة الجنوبيـة بيانا عن قائد المقاومة الجنوبية العميد عيدروس قاسم يؤكد فيه على معركة الحسم بالعند في اطار الترتيبات التي تقوم بها المقاومة في كثير من الجبهات.

ونقل البيان عن عيدروس قوله: ”أمام الضغط المتزايد والتعزيزات المتواصلة من قبل مليشيات الحوثي وصالح على الضالع خلال الأيام الأربعة الماضية وحتى اللحظة في محاولة لإعادة دخول الضالع مجددا بعد أن تم طردهم من قبل المقاومة بالضالع يوم 25 مايو، حيث قامت المقاومة الجنوبية إزاء تلك التطورات على إعادة بعض القوى التابعة للمقاومة الجنوبية التي كانت بالمسيمير إلى جبهة الضالع والابقاء على الجزء الآخر في جبهة المسيمير تتمركز في المواقع التي تم تحريرها هناك“.

وأكد قائد المقاومة أن هناك خطة لاعادة ترتيب وضع المقاومة في الجبهات وفق التطورات والمعلومات الاستخبارية التي عند المقاومة والتي تحصلت عليها الفرق الاستطلاعية التابعة للمقاومة، والتعامل مع العناصر التي تعمل على مساعدة المليشيات وخصوصا في جبهة المسيمير والتي كانت سبب في استشهاد قيادات من المقاومة الجنوبية هناك الأسبوع الماضي.

وأضاف أن المقاومة قادمة بقوة وتعد وترتب لمعركة الحسم في العند وفي الوقت نفسه تعمل على تعزيز جبهة الضالع وتقويتها أمام التعزيزات المستمرة من قبل المليشيات الحوثية وقوات الحرس الجمهوري.

ونبه إلى ضرورة التنسيق في هذه المرحلة مع قوات التحالف لتحقيق مزيد من التقدم والسيطرة، خاصة في جبهة العند والتي باتت محاصرة وسقوطها مسألة وقت لا أكثر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com