عبد السلام يكشف عن انشقاق حوثي خطير وعن خلافات وسط القيادات

عبد السلام يكشف عن انشقاق حوثي خطير...

البخيتي يكشف عن انشقاق حوثي خطير وعن خلافات وسط القيادات

عدن- كشف الناطق باسم جماعة الحوثي محمد عبد السلام عن هرب قائد المليشيات الحوثية في قاعدة العند العميد مرزوق الصيادي، بعد طلبه تعزيزات عسكرية ضخمة لم تستطع المليشيات الحوثية تامينها.

وأكد البخيتي أن خلافات نشبت بين الصيادي وقيادات حوثية إثر ذلك ما تسبب بهربه من أرض المعركة وترك القاعدة الجوية الإستراتيجية.

من جهة اخرى، قالت وكالة الأنباء السعودية إن مواطنا سعوديا قتل في قصف عبر الحدود من اليمن على جنوب المملكة  الأحد. ونقلت الوكالة عن علي بن عمير الشهران المتحدث الرسمي باسم الدفاع المدني إن مقذوفا عسكريا سقط على منزل قرب الفجر في محافظة نجران.

وذكرت وكالة سبأ للأنباء التي يسيطر عليها الحوثيون أن الحوثيين وحلفاءهم من الجيش الموالي للرئيس السابق علي عبد الله صالح أطلقوا قذائف مدفعية على موقع للجيش السعودي في نجران بجنوب غرب السعودية.

ونقلت الوكالة عن مصدر لم تذكر اسمه إن القصف تسبب في قتل عدد من الجنود السعوديين. ولم يتسن لرويترز التحقق من هذه المعلومات من مصدر مستقل.

وذكرت الوكالة أيضا إن الحوثيين والموالين لهم من مؤيدي صالح قالوا إنهم قصفوا كذلك معسكرين للجيش السعودي في المعزاب والعين الحارة في جيزان

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com