عاجل.. السعودية تعلن مقتل 4 من رجال الأمن وإصابة 8 بـ "مقذوفات حوثية"
عاجل.. السعودية تعلن مقتل 4 من رجال الأمن وإصابة 8 بـ "مقذوفات حوثية"عاجل.. السعودية تعلن مقتل 4 من رجال الأمن وإصابة 8 بـ "مقذوفات حوثية"

عاجل.. السعودية تعلن مقتل 4 من رجال الأمن وإصابة 8 بـ "مقذوفات حوثية"

الرياض - أعلنت مصادر أمنية سعودية اليوم الجمعة مقتل أربعة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين، من رجال الأمن نتيجة إطلاق ميليشا الحوثي والرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح قذائف من داخل الأرضي اليمنية على حدود المملكة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الجمعة عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي قوله " إن مركز المسيال بقطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير ( جنوب غرب) المملكة تعرض لقذائف عسكرية كثيفة من داخل الأراضي اليمنية ، مشيرا الى انه "تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه وذلك بالتصدي للعدوان ، والتنسيق مع القوات البرية للتعامل مع مصادر إطلاق القذائف بالأراضي اليمنية ، مؤكدا انه "تم تدمير منصات إطلاق القذائف والسيطرة على الموقف".

من جهة أخرى أعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، تعرضت دورية مساندة من قوة المجاهدين (التابع لوزارة الداخلية) بقطاع الطوال بمنطقة جازان لمقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية مما أسفر عن مقتل أحد أفرادهاوإصابة زميله ونقله إلى المستشفى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com