بالأسماء.. سر وجود ”سباعي“ اليمن في الدوحة – إرم نيوز‬‎

بالأسماء.. سر وجود ”سباعي“ اليمن في الدوحة

بالأسماء.. سر وجود ”سباعي“ اليمن في الدوحة

المصدر: إرم

يخوض المنتخب اليمني لألعاب القوى حاليا معسكرا تدريبيا على ملاعب أسباير بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا لبطولة غرب آسيا المقرر إقامتها في بيروت خلال سبتمبر القادم في ظل ظروف العدوان السعودي على بلادنا والذي حد من اقامة الانشطة ولمسابقات الرياضة وأثر على إعداد المنتخبات الوطنية.

وأوضح مدرب المنتخب اليمني للقوى محمد ضيف الله الخولاني أن المعسكر التدريبي الخارجي الذي يشارك فيه سبعة عدائين يأتي في إطار تعزيز جهود الإتحاد العام للعبة لتأهيل اللاعبين ورفع مستوياتهم الفنية والبدنية وتحسين أرقامهم في ميدان العاب القوى خصوصا في المسافات المتوسطة والطويلة.

ولفت إلى أن المشاركين في المعسكر التدريبي الذي بدأ السبت الماضي ويستمر حتى انطلاق البطولة سيخضعون لجرعات تدريبية مكثفة في مختلف المسافات .. مؤكدا أن مستوى لاعبي المنتخب اليمني تحسن مؤخرا رغم الظروف التي يمر بها اليمن حاليا .

وقال وفقا لما نشرته ”سبأ“ ن استمرار مشاركات العدائين في البطولات الخارجية واحتكاكهم مع الأبطال العرب ساهم في تحسن مستوياتهم وأرقامهم “ .. مبينا أن العداء ياسر باغراب حقق برنزية 3000 متر ونسيم منصر فضية 400 متر حواجز في البطولة العربية الخامسة للناشئين بتونس .

وتضم قائمة المنتخب في معسكر الدوحة سبعة لاعبين وهم “ ياسر سالم باغراب 3000 متر ، محمد السكرمي 1500 متر ، نسيم منصر 400 متر حواجز ، إبراهيم شبيل و يحيى الفقية 2000 متر موانع ، عبدالعزيز العبدي 1500 متر , إضافة إلى العداء عبدالله القوباني الذي يستعد ضمن معسكر الدوحة لخوض منافسات لبطولة العالم للقوى المقرر إقامتها في الصين خلال سبتمبر القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com