مقتل ضابط إماراتي خلال أداء الواجب الوطني باليمن

مقتل ضابط إماراتي خلال أداء الواجب الوطني باليمن

المصدر: أبوظبي - إرم

قتل في اليمن، الخميس، ضابط إماراتي ضمن القوة الإماراتية المشاركة في عملية ”إحياء الأمل“ في اليمن، وذلك خلال تأديته الواجب الوطني هناك.

وأعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية عن مقتل عبد العزيز سرحان صالح الكعبي، أحد أبنائها البواسل برتبة ملازم أول، أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي“، وفق وكالة أنباء الإمارات.

ووصل جثمان الطعبي مساء، الخميس، إلى مطار البطين بأبوظبي على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي، يرافقه عدد من ضباط القوات المسلحة.

وجرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال الجثمان على أرض المطار، حيث كان في مقدمة مستقبليه عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

ودشن مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي وسماً خاصاً للكعبي تحت عنوان ‎#‎شهيد_الامارات_عبدالعزيز_الكعبي، وتصدر تويتر الإمارات والسعودية فور انطلاقه و‏ازدحم بعبارات الرحمة والفخر من قبل الإماراتيين ‏والسعوديين والكثيرين من المغردين العرب.‏

وكان الملازم أول عبدالعزيز سرحان صالح الكعبي قد قُتل أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده السعودية، للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ودعمها.

CKD5gbOWIAEN5p6

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com