توقعات بدخول وسم خليجي عن عدن تاريخ "تويتر"‎

توقعات بدخول وسم خليجي عن عدن  تاري...

مواقع متخصصة بقياس مستويات التفاعل على "تويتر" تقول إن الهاشتاق حصل خلال يومين من إطلاقه على أكثر من 50 مليون مشاهدة.

المصدر: إرم - قحطان العبوش

يلقى هاشتاق (وسم) يلخص التطورات الأخيرة التي شهدتها مدينة عدن اليمينية، على موقع ”تويتر“، تفاعلاً جنونياً من قبل المغردين ما قد يجعل منه واحداً من أشهر الوسوم المتداولة على موقع التدوين المصغر في المنطقة العربية.

ومنذ أن أطلق مغردون الهاشتاق ”#بشائر_النصر_من_عدن“ قبل يومين، تصدر اهتمامات المغردين العرب بشكل عام، والخليجيين بشكل خاص، بعد التطور اللافت في مجريات الأحداث في مدينة عدن الجنوبية.

وتقول مواقع متخصصة بقياس مستويات التفاعل على ”تويتر“ إن الهاشتاق حصل خلال يومين من إطلاقه على أكثر من 50 مليون مشاهدة، ما قد يجعله من أشهر الهاشتاقات في المنطقة العربية إذا استمر التفاعل معه بهذه الوتيرة.

ولا يقتصر التفاعل مع الهاشتاق على المغردين العاديين، بل يشمل مسؤولين رسميين ورجال دين وكتاب وإعلاميين ومشاهير وشخصيات عامة ذات تأثير كبير في رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب وزير الخارجية الإماراتي، الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان معلقاً في حسابه الرسمي بموقع ”تويتر“: ”تأتي #بشائر_النصر_من_عدن في هذه الأيام المباركة بعد فضل المولى وثم بسبب القيادة السعودية للتحالف العربي والمقاومين من أبناء اليمن الأبطال“.

ومن المرجح أن يستمر التفاعل مع الهاشتاق، لاسيما مع استمرار التطورات في مدينة عدن التي وصلها فجر الخميس وزراء من حكومة الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قادمين من الرياض في تطور لافت لمجريات الصراع اليمني.