بالصورة.. الأحمر يثير غضب الجنوبيين بعرض مفاجئ
بالصورة.. الأحمر يثير غضب الجنوبيين بعرض مفاجئبالصورة.. الأحمر يثير غضب الجنوبيين بعرض مفاجئ

بالصورة.. الأحمر يثير غضب الجنوبيين بعرض مفاجئ

عدن- تداول ناشطون من جنوب اليمن على مواقع التواصل، تصريحا أدلى به رجل الأعمال اليمني المعروف حميد الأحمر.

وتداول النشطاء صورة مرفقة بتعليق ساخر على عرض الأحمر لشباب الجنوب، حيث أكد أنه سيعطيهم أولوية التوظيف في مؤسساته وشركاته للحد من البطالة في صفوفهم.

وأثارت تصريحات الأحمر غضب النشطاء الجنوبيين الذين رأوا في تصريحات الأحمر تجاهل للقضية الجنوبية والمطالبة بالانفصال عن شمال اليمن.

ميدانيا، أكدت مصادر من المقاومة الشعبية بجنوب اليمن، أن الميليشيات الحوثية المحاصرة في (كريتر - التواهي) طلبت السماح لها بالمغادرة عن طريق البحر إلى المخاء، وستقوم هي بالإنسحاب وتسليم المديريتين للمقاومة الجنوبية دون معارك.

وفي هذه الأثناء، وجه المتحدث الرسمي باسم الحكومة اليمنية ، راجح بادي،  الأربعاء ، نداء إلى بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر، إلى استلام أسرى الحوثيين في مدينة عدن جنوباً ، وذلك بعد ساعات من تمكن “المقاومة الشعبية”، مستندة بقوات موالية للرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، من السيطرة على مناطق استراتيجية في المدينة حسب موقع العربي الجديد.

وبدعم جوّي من قوات التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، بدأت القوات الموالية للحكومة اليمنية هجوماً كبيراً في عدن هذا الأسبوع لاستعادة المناطق، التي استولت عليها جماعة “الحوثيين” وقوات موالية للرئيس المخلوع، علي عبدالله صالح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com