مدير التلفزيون المعين من قبل الحوثيين يقذف فتيات عدن بالزنا والمقاومة ترد
مدير التلفزيون المعين من قبل الحوثيين يقذف فتيات عدن بالزنا والمقاومة تردمدير التلفزيون المعين من قبل الحوثيين يقذف فتيات عدن بالزنا والمقاومة ترد

مدير التلفزيون المعين من قبل الحوثيين يقذف فتيات عدن بالزنا والمقاومة ترد

اتهم مدير الإذاعة والتلفزيون اليمني المعين من قبل الحوثيين عبد الرحمن العابد، شباب عدن بـ"قلة الرجولة" وفتيات عدن بـ"الزنا".

وقال العابد في رده الغاضب إثر الهزائم التي تلقتها مليشيات الحوثي وصالح في عدن مؤخرا، إن الوحدة اليمنية معمدة بالدم كما قال الرئيس صالح ، مهاجما المقاومة الشعبية بجنوب اليمن ومتوعدا إياهم بالرد الحاسم قريبا، بحسب منشورات له على فيس بوك.

وأثارت اتهامات العابد وقذفه لنساء عدن، بموجة غضب عارمة وسط اليمنيين، وتعهد نشطاء من المقاومة الجنوبية بالرد قريبا على العابد بالطريقة المناسبة، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

بغضون ذلك، أكدت مصادر من المقاومة الشعبية في جنوب اليمن، مقتل العشرات من الحوثيين الذين اعتلوا المناطق المرتفعة في مدينة كريتر بغارات شنتها طائرات بدون طيار تابعة للتحالف العربي.

وفي حال تأكد صحة تلك الأنباء تكون هذه المرة الأولى التي يستخدم بها التحالف طائرات بلا طيار لقصف أهدافه العسكرية.

وفي غضون ذلك، تلقت مليشيات الحوثي خسائر فادحة في عدن لا سيما في كريتر إلا أن العشرات من المقاتلين ما زالوا يعتلون قمم الجبال المحيطة بمدينة كريتر، في الوقت الذي تستهدف فيه غارات التحالف تجمعاتهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com