التحالف يواصل قصف الحوثيين في المحافظات اليمنية

 التحالف يواصل قصف الحوثيين في المحافظات اليمنية

صنعاء- واصل طيران التحالف العربي بقياة السعودية، قصف الحوثيين في عدد من المحافظات اليمنية.

وقال شهود عيان ”إن طيران التحالف، قصف مساء السبت، تجمعات للحوثيين في حي سعوان، ومخازن أسلحة في جبلي نقم والنهدين، وصالة الخيول بالعاصمة صنعاء“.

وفي عدن جنوبي البلاد، أوضح سكان محليون  ”أن الطيران قصف تجمعات للحوثيين بالقرب من ميناء عدن في المعلا ومنطقة البساتين والعريش“.

وفي تعز وسط البلاد، قصف الطيران منازل قيادات حوثية في منطقة التعزية، وعتاد عسكري للحوثيين في شارع الستين، شمال المدينة، ومعسكر القوات الخاصة الذي يسيطر عليه الحوثيون وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.

وشن الطيران غارات مكثفة على مواقع حوثية في منطقة حرض ومديرية ميدي بمحافظة حجة الحدودية، كما شن غارات جوية على مباني وجسور في منطقة النقبة وما جاورها بمحافظة شبوة الجنوبية، وفقًا لسكان محليون.

‫وصعدة التي تعتبر معقلًا للحوثيين ذكرت مصادر محلية ”أن الطيران قصف تجمعات للحوثيين بمنطقة العند، وشن ثلاث غارات أخرى على الجسر الواصل بين مديريتي حيدان والظاهر.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية ”سبأ“، التي يسيطر عليها الحوثيون، ”أن طيران الأباتشي السعودي قصف منطقة المنزالة في صعدة بأربعة صواريخ، وقصف بالمدفعية وبشكل مكثف جبل الأحمر بالمحافظة.

وزعمت الوكالة ”أن غارات السبت لطيران التحالف في جميع المحافظات اليمنية، أسفرت عن مقتل 12 مواطنًا، وجرح آخرين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com