الرئيس اليمني يزور مركز عمليات الدفاع السعودي

الرئيس اليمني يزور مركز عمليات الدفاع السعودي

المصدر: صنعاء - إرم

زار الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، الإثنين، مركز عمليات الدفاع الوطني التابع لوزارة الدفاع بالعاصمة السعودية الرياض، واطلع خلال الزيارة على التجهيزات والإمكانيات التي يتمتع بها المركز ومواكبته لتكنولوجيا العصر الحديثة والمرتكزة على عناصر السرعة والدقة والتركيز، كما تفقد بعد ذلك خلية الإجلاء والعمليات الإنسانية، مستمعاً إلى شرح حول المهام الإنسانية والإسنادات الطبية واللوجستية التي تقدمها الخلية لأبناء الشعب اليمني.

وتحدث الرئيس هادي في كلمة له في مقر قيادة المركز عبر دائرة تلفزيونية واتصال مرئي، مع مساعد وزير الدفاع السعودي محمد العائيش ورئيس هيئة الأركان العامة السعودية قائد القوات المشتركة الفريق أول ركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، أكد فيها على سروره البالغ لما يتمتع به المركز من تجهيزات نوعية تعطي الثقة الكاملة بالقدرات في سبيل تحقيق الغايات والأهداف المنوطة به.

وثمن هادي الجهود الكبيرة التي يقوم بها كافة منتسبي المركز بأقسامه القتالية المختلفة وعلى مدار الساعة، مشيداً بالدور الذي تقوم به المملكة العربية السعودية ودول التحالف لمساندة اليمن وشرعيته الدستورية، ومساعيها لاستعادة الدولة من القوى الإنقلابية التي خرجت على كل الاتفاقيات والمواثيق ومخرجات الحوار الوطني الشامل ومسودة الدستور التي أجمع عليها كل ابناء اليمن بمختلف اتجاهاتها ومشاربها.

واكد هادي ان تلك المليشيات المتمردة تعبث بأمن واستقرار اليمن، وهي بذلك تعمل على زعزعت امن واستقرار المنطقة لحساب قوى اقليمية مكشوفة.

وحيا الرئيس هادي جهود المقاومة الشعبية في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية التي وقفت في وجه تلك العصابات الاجرامية دفاعاً عن العرض والوطن ومكتسباته الوطنية، مؤكداً ان تلك المليشيات التي عملت على زعزعت الأمن والاستقرار وقتلت وشردت الآلاف من أبناء الشعب اليمني جراء أعمالها الإجرامية التي تقوم بها لن تفلت من العقاب.

وأكد المسؤولين السعوديين خلال المداخلات التي تلقاها الرئيس اليمني عبر الاتصال المرئي، على دعم الشرعية وتحقيق استعادة الدولة اليمنية والانتصار لإرادة الشعب اليمني وتحقيق الأهداف الاستراتيجية في بناء اليمن وعودته إلى محيطه الإقليمي والعربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com