عاجل وخطير.. الحوثي يدرس اتخاذ قرارات مفاجئة غدا تنبئ باندلاع حرب أهلية بصنعاء
عاجل وخطير.. الحوثي يدرس اتخاذ قرارات مفاجئة غدا تنبئ باندلاع حرب أهلية بصنعاءعاجل وخطير.. الحوثي يدرس اتخاذ قرارات مفاجئة غدا تنبئ باندلاع حرب أهلية بصنعاء

عاجل وخطير.. الحوثي يدرس اتخاذ قرارات مفاجئة غدا تنبئ باندلاع حرب أهلية بصنعاء

صنعاء- أكدت مصادر متطابقة، توتر العلاقة بين الموالين للرئيس اليمني علي عبد الله صالح والحوثيين، إلى مرحلة خطيرة قد تصل إلى حد الاشتباك المسلح.

وكشف موقع يمني محلي تابع للحوثي، عن اندلاع حرب كلامية وتراشقات إعلامية بين الانقلابيين في صنعاء، إثر تصريحات للأمين العام المساعد في حزب المؤتمر الشعبي العام ياسر العواضي على قناة روسيا اليوم.

ووجه العواضي انتقاداته للإعلان الدستوري الحوثي، كما اتهم هادي بتهيئة الظروف لسيطرة الحوثيين على البلاد.

وحاول العواضي التنصل من التحالف مع الحوثيين، مهاجما السعودية ومتهما عمليات التحالف بأنها هي التي ساعدت الحوثيين على البقاء والاستئثار بالسلطة.

ولم يتوقف الأمر على تصريحات العواضي، فكثير من القرارات الحوثية وجهت في الآونة الأخيرة لكبح سيطرة صالح ونجله على المؤسسات الأمنية والمدنية، كان لها تأثير واضح عمّق الخلاف.

وتوقع مراقبون صدور قرارت حوثية غدا انتهت اللجنة الثورية من دراستها ستقضي بهيكلة شاملة ستطال قيادات مؤتمرية عسكرية ومدنية، وتعيين موالين للحوثي في تلك المناصب، ما ينبئ بانهيار تحالف صالح والحوثي وبدء حرب أهلية في صنعاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com