السعودية تعلن مقتل المتشدد المطلوب يوسف الغامدي

السعودية تعلن مقتل المتشدد المطلوب يوسف الغامدي

الرياض ـ قالت وزارة الداخلية السعودية، اليوم السبت، إن أحد المتشددين المطلوبين المؤيدين لتنظيم الدولة الإسلامية قتل في تبادل لإطلاق النار عندما رفض تسليم نفسه للشرطة.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي في بيان له إن“ المطلوب يوسف عبداللطيف الغامدي قتل في تبادل إطلاق النار معه بعد رفضه الامتثال لتعليمات رجال الأمن لتسليم نفسه“.

وأوضح اللواء التركي أنه ”أثناء مطالبة رجال الأمن له للمبادرة بتسليم نفسه، بادر بالخروج وإطلاق النار من سلاح رشاش ومسدس حيث تم التعامل معه بمقتضى الأنظمة وتبادل إطلاق النار معه مما نتج عنه مقتله“.

وقال المتحدث الرسمي إن ”وزارة الداخلية تعلن ذلك لتؤكد بأن رجال الأمن عازمون على التصدي لكل من يسعى لزعزعة الأمن والاستقرار، والوقوف لهم بالمرصاد، وتشيد في الوقت ذاته بتعاون المواطنين ووقوفهم الى جانب إخوانهم رجال الأمن صفاً واحداً ضد مثيري الفتنة ، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون“.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي أعلن أمس مقتل أحد رجال الأمن في تبادل لإطلاق النار مع عدد من أحد المطلوبين المنتمين إلى تنظيم داعش، كما نجحت قوات الأمن في القبض على (3) من المشتبه بهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com