بريد حكومي هائل يصل سعودياً بالخطأ (صور)
بريد حكومي هائل يصل سعودياً بالخطأ (صور)بريد حكومي هائل يصل سعودياً بالخطأ (صور)

بريد حكومي هائل يصل سعودياً بالخطأ (صور)

تسلم مواطن سعودي عن طريق الخطأ، في منزله بحي الشرائع في مكة المكرمة، أربعة صناديق كبيرة الحجم، عبر شركة البريد، وهي عبارة عن أوراق رسمية وملفات تابعة لصندوق التنمية العقاري، ومعاملات تخص آلاف المواطنين السعوديين.

وقالت تقارير محلية، إن حسام اليماني، تلقى عدة اتصالات من شركة البريد، تفيد بوصول طلبية مرسلة له من الصندوق العقاري، وعلى الرغم من محاولته إقناعهم بأنه ليس الشخص المقصود بالطلبية، إلا أن إلحاح موظف البريد جعله يقبل استقبالها في منزله.

وأضافت أن اليماني الذي لم يكن موجوداً في المنزل عند وصل البريد، فوجئ بحجم الطرود التي وصلته، وهي عبارة صناديق كبيرة تضم ملفات ورقية حكومية، حيث تسلمها أحد أشقائه لوجوده خارج المنزل.

وتوجه اليماني مباشرةً إلى قسم شرطة الشرائع وأبلغهم بالموضوع، مبيناً أن ضابط الاستلام بالقسم اتصل بمندوب شركة البريد، الذي بدوره رفض الحضور وقال إنه سلّم الصناديق لوجهتها الصحيحة.

وأشار اليماني إلى أن الشرطة طلبت منه أخذ الصناديق والتوجه بها إلى مدير فرع الصندوق العقاري بمكة المكرمة لكي يحل المشكلة التي بدأت يوم الأحد الماضي الذي استلم فيه الطرود، إلا أنه لم يستطع حتى الآن فعل ذلك لانشغاله بعمله.

ولم يصدر أي تعليق رسمي بعد من مؤسسة البريد السعودي أو صندوق التنمية العقاري على إدعاء اليماني، مع توقعات بمعاقبة المسؤولين عن هذا الخطأ فيما لو تم إثباته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com