عاجل.. تفاصيل أبشع المجازر الحوثية في عدن والتحالف يدرس ردا قاسيا خلال ساعات

عاجل.. تفاصيل أبشع المجازر الحوثية في عدن والتحالف يدرس ردا قاسيا خلال ساعات
خبر عاجل

المصدر: عدن- من عبداللاه سُميح

قتل ما لا يقل عن عشرة مدنيين وأصيب العشرات، جراء قصف المتمردين الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، فجر الأربعاء، أحياء سكنية في مدينة المنصورة، بمحافظة عدن، جنوبي البلاد.
وأفادت مصادر محلية متفرقة، بإن قذائف الحوثيين وقوات صالح سقطت على أحياء سكنية متفرقة من مدينة المنصورة، المكتظة بالنازحين، بينها أحياء: التسعين، كابوتا، المدينة التقنية، وبلوكي 4و3.
وبحسب المصادر فقد أسفر القصف عن سقوط ما لا يقل عن عشرة مدنيين قتلى، وإصابة أكثر 38 آخرين، بينهم أطفال ونساء، نقلوا جميعا إلى مستشفيات المدينة.
ودأبت القوات العسكرية الموالية لصالح والمتمردون الحوثيون، مؤخرا، على استهداف المدن الآمنة بعدن المزدحمة بالنازحين الفارين من مناطقهم التي خاضت معارك عنيفة قبل سقوطها في أيديهم.
ومن بين الأحياء التي استهدفها قصف فجر الأربعاء، أحياء يتم استهدافها لأول مرة منذ بدء الحرب في مؤشر خطير على التصعيد الميداني الذي لجأت إليه قوات صالح والحوثيون.

وأكدت مصادر مطلعة، أن المجزرة أثارت ردود فعل دبلوماسية غاصبة، وسط حديث عن عملية عسكرية للتحالف لم تحدد معالمها للرد على هذه المجزرة البشعة بحق المدنيين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com