مفاجأة بالصور.. عضو بمؤتمر الحوار الوطني يقاتل في صفوف المقاومة الشعبيةمفاجأة بالصور.. عضو بمؤتمر الحوار الوطني يقاتل في صفوف المقاومة الشعبية

مفاجأة بالصور.. عضو بمؤتمر الحوار الوطني يقاتل في صفوف المقاومة الشعبية

إرم ـ خاص

التحق الشاعر والروائي الدكتور محمد مسعد العودي بصفوف المقاومة الشعبية في الضالع جنوبي اليمن للقتال ضد قوات الحوثيين وصالح التي تشن حرباً ضد أبناء المحافظة منذ إبريل الماضي.

ونشر الصحفي والناشط المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ومراسل "شبكة إرم" عماد هادي، صورة للدكتور العودي وهو يقاتل في أحد المواقع العسكرية الى جوار شباب المقاومة الشعبية، بعد أن تعافى من إصابة في قدمه بإحدى المعارك مع الحوثيين قبل نحو أسبوعين.

وكان العودي عضواً بمؤتمر الحوار الوطني الذي انتهى مطلع العام الماضي، ضمن قائمة حزب التجمع اليمني للإصلاح.

ويُعد الدكتور العودي واحداً من المتخصصين في مجال اللغة والأدب، وله أكثر من عشرة مؤلفات في الشعر والرواية والنقد الأدبي، كما شغل عدة مناصب في كلية التربية بالضالع التابعة لجامعة عدن وآخرها مديرا للمعهد التقني بالضالع الذي قدم استقالته من إدارته إبان ثورة فبراير وانضم للثوار في ساحة التغيير.

وتمكنت المقاومة الشعبية من تحرير مدينة الضالع من مليشيا الحوثيين وصالح قبل نحو شهر، وعيّن الرئيس هادي على إثر ذلك محافظاً للمحافظة وقائداً للواء 33 المرابط على تخوم المدينة، ويحاول الحوثيون حالياً استعادتها في ظل صمود عنيد للمقاومة.

الدكتور العودي من أبناء قرية العقلة التي يخوض ابناؤها معارك ضارية مع رفاقهم من أبناء الضالع ضد الحوثيين وصالح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com