المقاومة في أبين تنكّل بمليشيات صالح والحوثي وأنباء عن مجزرة
المقاومة في أبين تنكّل بمليشيات صالح والحوثي وأنباء عن مجزرةالمقاومة في أبين تنكّل بمليشيات صالح والحوثي وأنباء عن مجزرة

المقاومة في أبين تنكّل بمليشيات صالح والحوثي وأنباء عن مجزرة



قتل العشرات من مسلحي جماعة الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للرئيس السابق علي صالح، وأصيب آخرون، في هجوم شنته المقاومة الجنوبية بالمنطقة الوسطى بمحافظة أبين، جنوبي اليمن، فجر الخميس، استهدف أحد مواقعهم العسكرية.
وقال مصدر في المقاومة الجنوبية، ببلدة لودر لـ"شبكة إرم" إن عمليات الرصد للموقع المستهدف قبيل مهاجمته أكدت تواجد ما يزيد عن أكثر من 34 شخصا على مقربة من محطة تستخدم لتعبئة الغاز المنزلي بلودر. مرجحا أن تكون عملية الهجوم قد أسفرت عن مقتل العشرات منهم وإصابة مثلهم.
وفي وقت سابق من مساء الأربعاء، قصفت المليشيات الحوثية وقوات صالح، قرى مأهولة بالمدنيين بسلاح الكاتيوشا وقذائف (بي إم بي)، نجم عنه إصابة 3 مواطنين، إصابة اثنان منهم خطيرة، طبقا لمصدر محلي.
وشهدت المنطقة الوسطى بأبين خلال اليومين الماضيين معارك عنيفة، في منطقة عكد الاستراتيجية، وهي سلسلة جبلية يربطها جبل الحمراء الذي يسيطر عليه الحوثيين، تفصل بلدة لودر عن بقية مديريات أبين الخاضعة لسيطرة المقاومة، في حين تمكنت المقاومة من استهداف دورية للحوثيين ببلدة لودر قتل خلالها 7 مسلحين كانوا على متن عربة عسكرية.


الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com