حذاء العراسي سرق الأضواء من حذاء أقوى تلقاه حمزة الحوثي على وجهه
حذاء العراسي سرق الأضواء من حذاء أقوى تلقاه حمزة الحوثي على وجههحذاء العراسي سرق الأضواء من حذاء أقوى تلقاه حمزة الحوثي على وجهه

حذاء العراسي سرق الأضواء من حذاء أقوى تلقاه حمزة الحوثي على وجهه

 إن كان الجميع يتحدث عن حذاء الناشطة اليمنية ذكرى العراسي، فهناك حذاء آخر كان أشد دقة من الأول بقي بعيدا عن الأضواء، وجهه ناشط يمني آخر صوب وجه حمزة الحوثي في مؤتمر جنيف بعد لحظات من إصابته بالحذاء الأول.

الناشط علي فرج العولقي، اللاجئ سياسيا في سويسرا، تحدث لوسائل إعلام يمنية، عن سر ذلك الحذاء، مؤكدا أنه حضر للمؤتمر مع ستة من زملائه اللاجئين سياسيا بسبب مطالبتهم باستقلال الجنوب.

وأكد العولقي أنه لم يكن هناك أي اتفاق مسبق بينه وبين الناشطة اليمنية لرشق ممثل الوفد الحوثي بجنيف بالأحذية، إلا أن حضورهم، كان يهدف بطبيعة الحال لتبيان زيف ادعاءات الحوثيين، والتعريف بالقضية اليمنية أمام وسائل الإعلام الدولية، لا سيما أن الحوثيين ألحقوا بوفدهم، من سمتهم بممثلين عن الجنوبيين، وهذا زيف.

وما كان من العولقي إلا أن يحاكي أسلوب الناشطة العراسي للرد على الادعاءات الحوثيين، فخلع حذاءه موجها إياه صوب وجه حمزة الحوثي، بعد لحظات من تلقيه حذاء إنثويا بلغت قيمته 5 ملايين دولار كانت كفيلة بسرق الأضواء من حذاء العولقي

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com