هكذا انتهى مزاد حذاء العراسي
هكذا انتهى مزاد حذاء العراسيهكذا انتهى مزاد حذاء العراسي

هكذا انتهى مزاد حذاء العراسي

عدن- قالت مصادر مطلعة إن المزاد الذي فتح على حذاء الصحفية اليمنية  ذكرى العراسي بمبلغ مليون ريال سعودي أغلق، أمس الجمعة، على خمسة ملايين ريال سعودي.

وافتتح المزاد رجل أعمال يدعى طارق أحمد العوضي بمبلغ مليون ريال وانتهى على مبلغ 5 ملايين ريال بحسب ما أوردته صحيفة القدس العربي.
وكانت العراسي قد قذفت رئيس وفد الحوثيين لمفاوضات جنيف حمزة الحوثي بالحذاء خلال مؤتمر صحفى  على هامش مباحثات جنيف بين وفدي الحكومة اليمنية والحوثيين .

 وفي هذه الأثناء، طالبت منظمات يمنية المفوضية السامية لحقوق الإنسان في جنيف، بمنع الوفد الممثل للحوثيين ومليشيات صالح، من السفر واعتقاله بتهمة ارتكاب جرائم حرب في اليمن.

وأكدت هذه منظمات (منظمة تنوع للحقوق والحريات، ومنظمة اليمن الاتحادي، والمجلس التنسيقي لشباب ثورة التغيير، ومؤسسة رعاية الشباب والطفولة) أن الانقلابيين الحوثيين وأتباع صالح، استهدفوا المدنيين الىمنين في مختلف انحاء اليمن، كما استهدفوا البنايات السكنية ودور العبادة.

وأضافت المنظمات، التي استندت في ادعاءاتها على حقائق موثقة بالصور والفيديوهات وشهود العيان، أن الانقلابيين لم يميزوا في قصفهم الهمجي بين العسكريين والمدنيين، وأقدموا على قتل الأطفال والنساء من الشعب اليمني الذي يرزح تحت وطأة غزوهم الهمجي في الجنوب وتحت وطأة الإذلال وانعدام متطلبات الحياة الأساسية في الشمال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com