أخبار

تواصل المعارك في عدة محافظات يمنية عشيّة رمضان
تاريخ النشر: 17 يونيو 2015 21:10 GMT
تاريخ التحديث: 17 يونيو 2015 21:10 GMT

تواصل المعارك في عدة محافظات يمنية عشيّة رمضان

طيران التحالف العربي، كثّفَ من طلعاته الجوية وغارات على مواقع تابعة لـ "الحوثيين"، و تعز شهدت اشتباكات "هي الأعنف" بين "المقاومة الشعبية" و"الحوثيين".

+A -A

صنعاء- شهدت معظم المدن اليمنية، اليوم الأربعاء، يومًا عصيبًا عشية حلول أول أيام شهر رمضان المبارك، مع تواصلت المعارك بين ”حركة أنصار الله“ (الحوثي) من جهة، و“المقاومة الشعبية“ من جهة أخرى.

وقال شهود عيان من العاصمة اليمنية ”صنعاء“، أن طائرات التحالف العربي، استهدفت صباح الأربعاء تجمعات لـ ”الحوثيين“ في المدينة، حيث سمع دوي انفجارات عنيفة في حيي ”الروضة“ و“الأزرقين“.

وأفاد شهود عيان في تعز (وسط اليمن)، أن طيران التحالف العربي، كثّفَ من طلعاته الجوية وغارات على مواقع تابعة لـ ”الحوثيين“، و تعز شهدت  اشتباكات ”هي الأعنف“ بين ”المقاومة الشعبية“ و“الحوثيين“.

وأضاف الشهود أن مدنيًا واحدًا على الأقل قتل، جراء قصف ”الحوثيين“ لعدد من أحياء تعز بالدبابات، فيما قتل أحد أفراد ”المقاومة الشعبية“ وجرح 26 آخرون.

وتواصلت طوال يوم الأربعاء، في محافظات ”عدن“ و“الضالع“ (جنوب)، و“مأرب“ و“الجوف“ (شرق)، مخلفة قتلى وجرحى من الجانبين.

إلى ذلك، شن طيران التحالف العربي، غارات عنيفة استهدفت مواقع لـ ”الحوثيين“ والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، في محافظات مختلفة، حيث أفاد شهود عيان بتحليق طائرات التحالف في أجواء محافظة تعز، وقصفت معسكر ”جرادة“ للدفاع الجوي، الموالي لـ ”الحوثيين“ وصالح، شرقي المدينة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك