بالفيديو.. شاهد الفضيحة التي هزت الشارع السعودي
بالفيديو.. شاهد الفضيحة التي هزت الشارع السعوديبالفيديو.. شاهد الفضيحة التي هزت الشارع السعودي

بالفيديو.. شاهد الفضيحة التي هزت الشارع السعودي

ألقت شرطة مكة المكرمة، القبض على خياط نسائي من الجنسية البنغالية، بعد مرور أقل من 24 ساعة على انتشار مقطع فيديو يظهر فيه وهو يأخذ مقاسات شابة سعودية جاءت إلى محله لخياطة فستان فيما يبدو.

وكان مصور الفيديو مجهول الهوية لحد الآن، قد كشف تفاصيل دقيقة للخياط وعنوان محله خلال تصويره للوافد وهو يأخذ مقاسات الفتاة، قبل أن تلقى القضية تفاعلاً جنونياً على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة المحافظة.

وقالت تقارير محلية، إن الشرطة تمكنت من القبض على الخياط داخل محله الواقع بشارع الستين في مدينة مكة، وتم تسليمه لقسم شرطة المنصور، بعد أن وجه رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة، بضبط الوافد.

 ولا يعرف بعد مصير الوافد البنغالي الذي يعمل في محل عام مخصص للخياطة النسائية، وما إذا كان سيبعد خارج المملكة بعد أن أثار ردود فعل غاضبة بين السعوديين، رغم انتقاد كثير منهم للشابة التي سمحت له بأخذ مقاسها بشكل طوعي.

ويظهر في مقطع الفيديو، خياط يقف في محله، ويقيس جسم فتاة برفقة سيدة أخرى، بينما يعلق مصور الفيديو بالقول إنه خياط بنغالي، في شارع الستين بمدينة مكة المكرمة، وأنه يأخذ مقاسات شابة برفقة والدتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com