بالصورة.. قوات صالح تحذر الحوثيين من الممارسات الشاذة في رمضان
بالصورة.. قوات صالح تحذر الحوثيين من الممارسات الشاذة في رمضانبالصورة.. قوات صالح تحذر الحوثيين من الممارسات الشاذة في رمضان

بالصورة.. قوات صالح تحذر الحوثيين من الممارسات الشاذة في رمضان

صنعاء- نشرت قوات الحرس الجمهوري الموالي لصالح في صنعاء، منشورا على صفحتها في فيس بوك، يؤكد أن من حق اليمنيين صلاة التراويح في رمضان، متوعدة بحماية المصلين من أي اعتداء.

ويأتي المنشور، بعد أنباء أكدت أن جماعة الحوثي أصدرت تعميما للمساجد كافة في المناطق التي تسيطر عليها باليمن، يمنع إقامة صلاة التراويح.

ونفت قوات الحرس الجمهوري تلك الأنباء، لكنها لم تخف تخوفها من وقوع اعتداءات حوثية على المصلين، متعهدة بحمايتهم، وهو ما رأى فيه مراقبون بداية انشقاق بين مليشيات الحوثي وصالح في حال وقوع أي اعتداءات محتملة على المصلين السنة في رمضان.

وفيما يتعلق بآخر التطورات على الأرض، قال مسؤول في مكتب الصحة بمحافظة عدن، جنوبي اليمن، إن 11 مدنيًا قتلوا، وأصيب 74 آخرون، في قصف للحوثيين استهدف أحياء سكنية، خلال الـ24 ساعة الماضية .

وذكر المسؤول، الذي فضل عدم نشر اسمه، ، أنّ الحوثيين "شنوا خلال الساعات الماضية قصفًا بالهاونات على أحياء البساتين و التقنية وطريق عدن-أبين، ما أسفر عن سقوط هذا العدد الكبير من الضحايا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com