الإمارات تسير سفينة مساعدات ثالثة وقافلة برية من 40 شاحة لليمن
الإمارات تسير سفينة مساعدات ثالثة وقافلة برية من 40 شاحة لليمنالإمارات تسير سفينة مساعدات ثالثة وقافلة برية من 40 شاحة لليمن

الإمارات تسير سفينة مساعدات ثالثة وقافلة برية من 40 شاحة لليمن

أبوظبي - حركت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الاحد سفينة مساعدات ثالثة لليمن تحمل على متنها الفا و151 طنا من المواد الغذائية والمياه وذلك امتدادا لبرامجها الإنسانية الموجهة للساحة اليمنية .

وتم تجهيز قافلة برية قوامها أكثر من 40 شاحنة تحمل آلاف الطرود الغذائية للمساهمة في سد الفجوة الغذائية على أن يتم تحريكها تباعا إلى اليمن في حين يشرف وفد الهلال الأحمر الموجود حاليا في منطقة شرورة على الحدود السعودية اليمنية على عملية تجهيز وإدخال المساعدات البرية إلى الأراضي اليمنية .

وأكدت هيئة الهلال الأحمر في بيان لها " انها تمكنت من إيصال المساعدات للمستهدفين رغم الظروف الصعبة التي تشهدها اليمن والتحديات الميدانية التي لا تزال تقف حجر عثرة في طريق تدفق المساعدات لجميع المحافظات اليمنية التي تعاني شحا شديدا في جميع مجالات الحياة الضرورية" ". .

يشار الى ان الامارات تشارك في التحالف العربي بقيادة السعودية الذي يتصدى بناء على طلب رئيس اليمن عبدربه منصور هادي للانقلاب الذي يقوده الحوثيون وسيطروا من خلاله على مفاصل الدولة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com