ضبط أكبر شحنة مخدرات في العالم ترعب السعوديين

ضبط أكبر شحنة مخدرات في العالم ترعب السعوديين

المصدر: إرم – قحطان العبوش

أبدى السعوديون، الثلاثاء، قلقهم الكبير، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن ضبط أكبر شحنة مخدرات في العالم كانت متجهة من البحرين إلى السعودية.

وأعلنت السلطات الأمنية في البحرين، الثلاثاء، عن ضبط شحنة مخدرات كانت في طريقها للسعودية، وتحتوي على 24 مليون قرص كبتاجون، بقيمة تبلغ نحو ملياري ريال.

وأثارت العملية ردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المدونين السعوديين الذين يخشون على أبنائهم ومجتمعهم المحافظ من تأثير انتشار المخدرات.

وسبق أن تم ضبط العديد من شحنات المخدرات المتجهة إلى المملكة، لكنها لم تلق اهتماماً شعبياً كما جرى من شحنة اليوم التي تعد الأكبر في تاريخ المملكة التي تكافح لمنع هذه التجارة المرعبة.

وعلى موقع ”تويتر“ المفضل في السعودية، يلقى الهاشتاج ”#ضبط_أضخم_شحنة_مخدرات“ تفاعلاً متواصلاً من قبل المغردين السعوديين الغاضبين من انتشار المخدرات في المملكة ذات الثقافة الإسلامية المحافظة.

وقال مغرد سعودي في تغريدة ”24 مليون قرص كبتاجون وبقيمة ملياري ريال!! بالتأكيد هي حرب واضحة لتدمير شباب البلد..“.

وتساءل مغرد آخر ”من المستهلك لكل هذه الكميات ؟ وما السبب في كون سوقنا مغري لمروجي المخدرات ؟!“.

 وعبر المغرد أنور إبراهيم عن قلقه من حجم الشحنة قائلاً ”خبر مخيف وسار، والحمد لله على كل حال“.

ودعا مغردون سعوديون إلى عدم الاكتفاء بالقبض على سائقي الشاحنات التي كانت تحمل شحنة المخدرات، وملاحقة مرسليها خارج البلاد، فيما طالب آخرين بإغلاق جسر الملك فهد الذي يربط السعودي بالبحرين، بعدما ضبط عدة شحنات مخدرات قادمة عبره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com