مقطع فيديو يواصل جلب السعادة لصاحبه السعودي‎

مقطع فيديو يواصل جلب السعادة لصاحبه السعودي‎.

المصدر: إرم – من قحطان العبوش

تتواصل المنح المالية وعروض الزواج ورسائل التعاطف على شاب سعودي نشر قبل يومين مقطع فيديو قصير شرح فيه حالته المادية السيئة، طالباً المساعدة في تأمين وظيفة له بالقرب من مكان إقامته.

ورغم أن جرمان القحطاني الذي يبلغ من العمر (27 عاماً) حدد طلبه بتأمين وظيفة وسيارة فقط، إلا أن العروض التي تلقاها حتى الآن فاقت ذلك بكثير، ووصلت حد تأمين زوجة له إذا رغب في ذلك.

وكان الشاب طلب في مقطع الفيديو من القيادة السعودية تأمين سيارة ووظيفة له في مدينة بيشة التي يقطن فيها مع والدته وشقيقاته الست، وليتمكن من ملازمة والده المسن والمصاب بمرض الشلل الرعاش.

واستجاب ولي ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بشكل سريع لطلب الشاب، بعد انتشار مقطع الفيديو الذي سجله، وأصدر أمراً بتوظيفه بمؤسسته الخيرية، وبقائه قريباً من والده، وتأمين سيارة له.

لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، فمع تزايد عدد المشاهدات لمقطع الفيديو على موقع “يوتيوب” والذي وصل إلى نحو 150 ألف مشاهدة في أقل من 48 ساعة، تتزايد العروض المقدمة للشاب حتى الآن.

وقالت وسائل إعلام سعودية التقت الشاب بعد أن أصبح معروفاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إن القحطاني تلقى حتى الآن أكثر من 20 رسالة تتضمن عروضاً للزواج دون دفع أي مبالغ مالية.

وأضافت أنه تلقى الكثير من الاتصالات، وآلاف الرسائل من شخصيات معروفة، بينهم الفنان فايز المالكي، وآخرون لا يعرفهم، عبروا خلالها عن تعاطفهم مع قضيته، وأعلنوا عن تبرعات ماليه تعينه على رعاية أسرته.

وقال جرمان، في حديث لصحيفة محلية، إنه لم يكن يتوقع أن يجد مقطع الفيديو الذي صوره كل هذا التفاعل، لافتاً إلى أنه لم يقدم على هذه الخطوة إلا بعد أن ضاق به الحال وتقطعت به السبل.

وغيرت وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، حياة عدد من السعوديين والمقيمين فيها نحو الأفضل، بعد أن لقيت مناشداتهم عبر تدوينات أو مقاطع فيديو، استجابات من الأمراء والمسؤولين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع