بيان هام للمرجعية الجنوبية

بيان هام للمرجعية الجنوبية

عدن- أصدر المرجعية الجنوبية الشيخ عبدالرب بن احمد ابوبكر النقيب بيانا يعرب فيه عن رده بالتطورات الحاصلة بالمحافظات اليمنية الجنوبية.

نص البيان:

إن ما يتعرض له شعب الجنوب العربي من حرب وجرائم ضد الانسانية. انما يعكس مدى وحشية الجيش اليمني بقيادة الحوثي وصالح. حيث جعلوا من العاصمة الجنوبية عدن مسرحا لاقامة ابشع الجرائم والمجازر بحق المدنيين الجنوبيين. وان ما يسطره ابناء الجنوب من استبسال وتضحية في المقاومة الجنوبية في مختلف انحاء الجنوب يهدف في المقام الاول الى طرد الجيش اليمني من الاراضي الجنوبية واستعادة دولة الجنوب الحرة المستقلة. التي ستكون عونا لدول الجوار في التصدي للتمدد والتوسع الفارسي على جزيرة العرب.
واننا وفي هذه اللحظات الأليمة التي يمر بها شعب الجنوب ويعاني جراء القصف الهمجي البربري من قبل الجيش اليمني، والذي طال كل فئات المجتمع الجنوبي دون تمييز، فإننا نناشد كل احرار العالم وعلى رأسهم دول مجلس التعاون الخليجي، ان يوقفوا هذه المجازر التي يمارسها الاحتلال اليمني ضد شعب الجنوب العربي من قتل وتنكيل وتدمير طال البنى التحتة للجنوب ولم ينجي منه حتى منازل الجنوبيين الشرفاء كحادثة تدمير منزل الشيخ الجنوبي القائد في المقاومة الجنوبية الشيخ صالح بن فريد العولقي. فان مثل هذه الجريمه النكراء لن تحبط من عزيمة هذا الشيخ القائد بل سوف تزيده اثرارا في الثبات على موقفه ومقاومته لجيش الاحتلال والمد الفارسي . ونقول للشيخ القائد/ صالح بن فريد العولقي إن هدمو بيتك فان بيوتنا جميعاً هي بيتك .
وان هذه الجرائم لابد لها ان تتوقف في الحال بإتخاذ موقف شجاع من قبل دول التحالف لإنقاذ شعب الجنوب من قبضة التمدد الفارسي لاسيما وان الشعب اليمني الشقيق (الشمال) لم يتخذ حتى اللحظة القرار الحقيقي لمناهضة الحوثي وصالح بل انه ظل صامتا حيال توسعهم وامتدادهم نحو الجنوب للسيطرة على بحر العرب ومضيق باب المندب

صادر عن المرجعية الجنوبية ونقيب يافع
الشيخ / عبدالرب بن احمد ابوبكر النقيب
2015/6/2م

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com